TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اتفاقية بين "أبوظبي الأول" و"محمد بن راشد للإسكان" لتوفير التمويل للمواطنين

اتفاقية بين "أبوظبي الأول" و"محمد بن راشد للإسكان" لتوفير التمويل للمواطنين
بنك أبوظبي الأول

أبوظبي – مباشر: يعقد بنك أبوظبي الأول، أكبر بنك في دولة الإمارات وأحد أكبر المؤسسات المالية في العالم، اتفاقية مع مؤسسة محمد بن راشد للإسكان لتوفير خيارات تمويل مرنة للمواطنين الذين يتطلعون إلى اقتناء وحدات سكنية مناسبة لعائلاتهم.

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار برنامج "اليُسر"، أحد مبادرات المؤسسة الرامية إلى توفير أفضل خيارات التمويل للمواطنين عبر عقد الشراكات البنّاءة مع أبرز البنوك، وفقاً لبيان صحفي.

ويقدم قسم الخدمات المصرفية الإسلامية في بنك أبوظبي الأول تمويلاً تصل قيمته إلى 750 ألف درهم بأرباح مدفوعة من قبل مؤسسة محمد بن راشد للإسكان، مع إمكانية السداد خلال 25 عاماً.

وقالت فتون المزروعي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد بالإنابة في بنك أبوظبي الأول: "نقدم لمواطني الدولة خيارات تمويلية أكثر تنوعاً لاقتناء المنازل العائلية المنسجمة مع متطلباتهم".

وأضافت: "نتطلع إلى توطيد أواصر التعاون مع مؤسسة محمد بن راشد للإسكان وعقد شراكات مماثلة مع مختلف الهيئات الحكومية، لتقديم المزيد من العروض والمزايا الحصرية لمواطني الدولة".

وتمثل الاتفاقية الموقعة مع مؤسسة محمد بن راشد للإسكان خطوة جديدة تنسجم في مضمونها وأهدافها مع التزام بنك أبوظبي الأول بمساعدة مواطني الدولة على اقتناء منازلهم الخاصة. ويعتبر البنك من أبرز الداعمين لمبادرات تمويل الإسكان في الدولة.

وقال سامي عبدالله قرقاش المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد للإسكان: "من شأن هذه الاتفاقية دعم توجهات الحكومة في تحقيق استقرار وسعادة المواطنين؛ حيث إنها تدعم توجهات المؤسسة التي أولت الأسرة المواطنة الاهتمام الأكبر ووفرت لها كل مقومات الأمن والأمان".

وتابع: "نؤكد أن هذا التعاون سيسهم في ضمان جودة الخدمات التي تقدمها المؤسسة في مجال الإسكان، وفي دعم الاستقرار السكني للعائلات من المواطنين، ونثمن كذلك دور بنك أبوظبي الأول الذي يقدم".

واستكمل بنك أبوظبي الأول، 4 أبريل / نيسان، تأسيس شركة مدفوعات تابعة له ومملوكة بالكامل من قبله تحت اسم "Magnati".

وستعمل "Magnati" على الاستفادة من الفرص التنموية الجديدة من خلال نموذج أعمالها الذي يتسم بالمرونة القائم على منصة مدفوعات ذكية تسعى لتحقيق أفضل قيمة للعملاء والجهات الحكومية والتجار والمؤسسات.

ترشيحات:

الإمارات تسجل 1968 إصابة جديدة بكورونا و3 حالات وفاة

"ويز إير أبوظبي" تضيف وجهات جديدة خلال الصيف

"المركزي الإماراتي" يطلق بوابة إلكترونية تتيح الإبلاغ عن المخالفات